كورة اون لاين : قال حارس مرمى أرسنال آرون رامسديل لـ TalkSPORT إن فريقه أصيب بالإحباط بسبب التحكيم "غير المتناسق" في خسارته 2-1 أمام مانشستر سيتي . خسر آرسنال 9 مواجهات سابقة في الدوري ضد سيتي ، لكنه نقل المباراة إلى حامل اللقب في الشوط الأول المهيمن الذي شهد افتتاح بوكايو ساكا التسجيل .

دخل آرسنال الشوط الأول بنتيجة 1-0 ، لكن كان من الممكن أن يكون الأمر أكثر عندما أسقط حارس مرمى السيتي إيدرسون مارتن أوديجارد في منطقة الجزاء . كرر جرانيت شاكا الخطأ في بداية الشوط الثاني عندما ارتكب خطأ على برناردو سيلفا في منطقة جزاء أرسنال ، لكن على عكس تحدي إيدرسون ، فحص ستيوارت أتويل شاشة الملعب بعد أن رفض التدخل في البداية.

ثم غير أتويل قراره بمنح سيتي ركلة جزاء والتعادل من ركلة جزاء من رياض محرز ، الذي ذهب فريقه لاحقًا ليحصل على النقاط الثلاث . ناقش رامسديل خيبة أمله مع talkSPORT بعد المباراة ، قائلاً إنه لا يستطيع فهم سبب فحص أحد الأحداث والآخر لم يتم التحقق منه.

كورة اون لاين : وقال رامسدال: "هذه هي الكلمة ، التناقض". "لقد طُلب منه أن يذهب ويرى الشاشة لشخص واحد وليس للآخر ، كان يمكن أن يذهب بسهولة إلى شاشة مارتن ويقول" لا عقوبة "لكن في المرتين قال هو ومسؤول الحكم" لا عقوبة  ، مساعد الخطوط على جهازنا الذي حصلوا عليه ، قال إنه لا يعتقد أنه خطأ ولكن طُلب منه الذهاب ورؤية الشاشة. 

إذا ذهبوا وشاهدوا الشاشة وقرروا أن واحدًا والآخر ليس كذلك ، فهذا عادل بما فيه الكفاية ، لقد ذهب وشاهدها ، لكن حقيقة أنه طُلب منه الذهاب ورؤية واحدة وليس شعورنا هذا هو الشعور المهم.  نشعر بالانكماش بسبب التناقض . بعد التعادل من ركلة جزاء سيتي ، تلقى مدافع أرسنال غابرييل ماغالهايس بطاقتين صفراوين في دقيقتين ليقلص فريقه إلى عشرة لاعبين .

الأول جاء بسبب احتكاكه في ركلة الجزاء بحذاءه قبل ركلة جزاء محرز ، والثاني كان لفحص جسم مواطنه البرازيلي غابرييل جيسوس بعد فترة وجيزة . سُئل Ramsdale بواسطة talkSPORT عما إذا كان مدافعه سيتعامل مع الموقف بشكل مختلف في المستقبل ، ووافق .

كورة اون لاين : وقال "أعتقد ذلك ، نعم". "الشيء هو أن جيسوس قد سحب قدرًا كبيرًا من المهارة ، وعادةً ما يقوم المهاجمون عادةً بإرجاع ذلك نحو مرمى فريقهم ، لكنه صدمه في نصف دورة وصدمه جابي للتو . كان علي أن أذهب وأسأل السؤال هو أن هذا اللون الأحمر المستقيم لأنني لم أكن أعرف أنه قد تم حجزه . إنه أمر محبط ، ولكن حتى بعد ذلك كنا ندافع بشكل جيد حقًا وكان [هدف الفوز] بمثابة ارتداد محظوظ لهم .

على الرغم من خيبة الأمل ، كان رامسديل مليئًا بالثناء لفريقه ، الذي قدم أحد أفضل عروضه هذا الموسم ضد فريق يتحدى اللقب . وأوضح: "لقد أخطأنا في مواجهة الفرق الكبيرة عدة مرات في بداية الموسم ويظهر مدى تقدمنا ​​كفريق. "نحن بحاجة إلى تجاوز الخط بالفوز ، لا أعتقد أن العديد من الفرق هذا الموسم ، أو لفترة من الوقت ، سيطرت في تلك الفترة الأولى كما فعلنا .

"من الواضح أن ركلة الجزاء حصلت وتغيرت البطاقة الحمراء المباراة ، حتى في ذلك الوقت كنا ندافع بشكل جيد للغاية وكان الأمر بمثابة استراحة محظوظة بعض الشيء ، ارتدت في منطقة الجزاء وقام رودري بإدخالها في الشباك ، لذلك من الصعب ابتلاعها .

"نحن بحاجة إلى تجاوز الخط في إحدى هذه المباريات الكبيرة والفوز بها ، لكننا ارتكبنا أخطاء من قبل وعوقبنا أربعة أو خمسة لا شيء أمام ليفربول ومانشستر سيتي واليوم . لم يكن هناك الكثير من التسديدات على المرمى وكان لدينا عدد قليل من الجهود أيضًا ، لذلك يظهر قدرًا كبيرًا من التقدم .